كريم بيزلين للتفتيح لجميع مناطق الجسم

تسعى شركة بيزلين لإرضاء جميع مستخدميها عبر العالم، وذلك عن طريق إنتاج الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة بدءًا من مزيل العرق وحتى كريمات تفتيح المناطق الحساسة وكريم تفتيح الوجه. ويعتبر كريم بيزلين للتفتيح أحد أفضل المنتجات للحصول على بشرة أفضل مفعمة بالحيوية والنعومة.

مكونات كريم بيزلين للتفتيح

الطبيعية هي عنوان مكونات كريم بيزلين للتفتيح، أما الأمان فهو العنوان الثاني للكريم، وهذه مجموعة من مكونات كريم بيزلين للتفتيح، وكما سترين فإن فوائدها تتضح من اسمها:

  • شمع العسل الذي يحتوي على الكثير من الفيتامينات منها فيتامين A وفيتامين E لتخليص البشرة من الخلايا الميتة وتجديدها؛ بالإضافة إلى ترطيبها للتخلص من الجفاف الذي قد يتسبب بحدوث الإكزيما. كما أن له دورًا فعالًا في التخلص من البكتيريا والميكروبات التي تتسبب في اسمرار البشرة وصدور رائحة كريهة عنها.
  • زيت جوز الهند coconut oil لزيادة الترطيب ومنع حدوث احتكاك في الجلد، مما يقلل من حدوث الاسمرار الناتج عن الاحتكاك. كما أنه سريع الامتصاص من الجلد ويحتوي على بعض المواد المضادة للأكسدة التي تساعد في نمو خلايا جديدة أيضًا.       ‍ 
  • بالطبع فيتامين سي الذي لا غنى عنه في تقشير الطبقة الخارجية من الجلد وتجديدها؛ بالإضافة إلى دوره الرائع في تحفيز إفراز الكولاجين الذي يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في الجلد، كما يعتبر من أفضل مضادات الأكسدة على الإطلاق ويوفر حماية للبشرة من أي عدوى جلدية.
  • مستخلص أوراق البقدونس المتميزة في تفتيح لون البشرة وحمايتها من العوامل الخارجية مثل الاحتكاك ونمو الفطريات التي تتسبب بالإصابة بالالتهابات.

مميزات كريم بيزلين لتفتيح الجسم

لا تقتصر استخدامات كريم بيزلين على تفتيح وتبييض المنطقة الحساسة فقط، بل تحت الإبط والوجه وجميع الأماكن في الجسم التي بها علامات سمراء أو حتى آثار حب الشباب، وهذه بعض المميزات الأخرى التي يقدمها كريم بيزلين للتفتيح:

  • حل مشكلة البقع السمراء الناتجة عن حب الشباب أو الحبوب الجلدية جميعها في الجسم والوجه خاصة.
  • التخلص من كلف الحمل والاسمرار الناتج عنه في الجسم.
  • في حالات اسمرار الجسم الدائم والناتج عن التعرض للشمس أو أمراض جلدية معينة أو غيرها من الأسباب سيكون استخدام كريم بيزلين للتفتيح الحل الأمثل.
  • كما تم الذِكر من قبل، فإن كريم بيزلين للتفتيح ليس فقط للوجه ولكن لمنطقة الركبة السمراء عند بعض الأشخاص وتحت الإبط واليدين، بالإضافة إلى المنطقة الحساسة.
  • يجعل الجلد ناعماً عن طريق تقشير طبقات الجلد الميتة؛ مما يفتح لون البشرة ويوحد لونها.
  • نظرًا لاحتوائه على العديد من المكونات الفعالة التي تهدف إلى ترطيب البشرة وإعطائها النعومة والتغذية الجلدية فإنه بذلك يمنع ظهور التصبغات الداكنة على الجلد.
  • يعمل على تهدئة الجلد المتهيج أو الملتهب وبالتالي يساعد في علاج بعض حالات الإكزيما الجلدية.
  • يساعد في علاج آثار السيلوليت والخطوط البيضاء في الجسم.
  • يعادل حموضة البشرة مما يمنع نمو البكتيريا والفطريات عليها وبالتالي يقي من الإصابة بأي عدوى جلدية.

اقرأ أيضاً: افضل مزيل للعرق يناسب الرجال والنساء

أنواع كريم بيزلين للتفتيح

كريم بيزلين للتفتيح اليومي Beesline Whitening Day Cream

كريم بيزلين للتفتيح اليومي Beesline Whitening Day Cream
كريم بيزلين للتفتيح اليومي

الذي يعمل على علاج التصبغات وتفتيح وتبييض البشرة وترطيبها، وذلك بفضل تركيبته التي تحتوي على العسل والليمون ومستخلص أوراق البقدونس.

كريم بيزلين للتفتيح الخاص بالركب والكوع Beesline Beeswax Cold Cream

كريم بيزلين للتفتيح الخاص بالركب والكوع Beesline Beeswax Cold Cream
كريم بيزلين للتفتيح الخاص بالركب والكوع

 يعمل على تفتيح منطقة المرفق والركبة حتى بعد وقت قصير من الاستخدام؛ كما يغذي الجلد ويفتح ويوحد لونه كما يرطبه بفعل العسل.

اقرأ أيضاً: امبولات كريشنا للشعر بديل الزراعة لإيقاف تساقط الشعر

كريم بيزلين للتفتيح الخاص بالمناطق الحساسة  Whitening Sensitive Zone Cream 

كريم بيزلين للتفتيح الخاص بالمناطق الحساسة  Whitening Sensitive Zone Cream 
كريم بيزلين للتفتيح الخاص بالمناطق الحساسة 

يساعد في التخلص من اسمرار المنطقة الحساسة ومنطقة تحت الإبط والتخلص من التصبغات بهما دون حدوث التهابات أو تهيج في البشرة. 

كريم بيزلين للتفتيح الليلي Beesline Night Complex Cream 

كريم بيزلين للتفتيح الليلي
كريم بيزلين للتفتيح الليلي

الذي يناسب البشرة الجافة والعادية، حيث يمكنك استخدامه في الليل للعناية بالبشرة وتفتيح لونها خلال ساعات النوم في المساء.         

كريم بيزلين للتفتيح لمنطقة حول العين

كريم بيزلين للتفتيح لمنطقة حول العين
كريم بيزلين للتفتيح لمنطقة حول العين

يخفف من تجاعيد حول منطقة العين ويزيل الخطوط الرفيعة التي تظهر حولها بفضل مادة الماتريكسيل وفيتامين أ و ه.

طريقة استعمال كريم بيزلين لتفتيح البشرة

  1. يجب تنظيف البشرة جيداً بالغسول قبل وضع الكريم وتجفيفها.
  2. يمكنك وضع كمية من كريم بيزلين للتفتيح على البقعة السمراء التي تريدين التخلص منها، وتركها لمدة نصف ساعة ثم قومي بغسل الوجه وتجفيفه.
  3. أما إذا كان الاسمرار في الوجه كله، فيمكنك أخذ كمية أكبر قليلًا ووضعها على الوجه مع التدليك بلطف وعلى حسب الحاجة وتركها على البشرة فترة من نصف ساعة وحتى ساعة ثم قومي بغسل الوجه جيداً وتجفيفه.
  4. في حالة استخدام كريم بيزلين للتفتيح في منطقة الركبة أو الكوع، فيفضل استخدام مقشر مع كريم بيزلين للتفتيح أيضاً للحصول على أفضل النتائج، مع مراعاة نفس طريقة استخدام كريم بيزلين للتفتيح السابقة من وضعه على الجلد وتركه لبضع دقائق ثم غسل الوجه جيداً.

الآثار الجانبية لاستخدام كريم بيزلين لتفتيح البشرة

هناك بعض الآثار الجانبية التي قد تحدث عند استخدام كريم بيزلين للتفتيح وهي كما يلي:

  • حدوث حكة جلدية أو هرش جلدي.
  • الإصابة بالتهابات في الجلد بسبب زيادة استعمال الكريم لفترة طويلة، ولذلك ننصح باستخدام كريم بيزلين لتفتيح البشرة في المدة المحددة للاستخدام وهي من 15 يوم وحتى ثلاثة أشهر كحد أقصى حتى ظهور النتيجة المرضية من استخدام الكريم والتخلص من الاسمرار.
  • احمرار الوجه وذلك عند استخدام كمية كبيرة من الكريم، ولهذا فإن الكمية المستخدمة لها دورها أيضًا في علاج اسمرار الجلد، ولذلك يجب عليك استخدام كمية بمقدار حبة البازلاء.
  • إذا كانت البشرة حساسة بالفعل، وقمت باستخدام كريم بيزلين لتفتيح البشرة فإن الأمر سيسوء.

ولذلك في حالة ظهور أي من هذه الأعراض الجانبية الناتجة عن استخدام كريم بيزلين لتفتيح البشرة، يجب عليك استشارة طبيب جلدية لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

اقرأ أيضاً: افضل دكتور تجميل في عيد كلينك ومعايير اختيار أفضل دكتور

 الاحتياطات وموانع استعمال كريم بيزلين للتفتيح

  • يفضل استخدام كريم بيزلين للتفتيح كما تم ذكره في العبوة من 15 يوم وحتى ثلاثة أشهر على الأكثر وذلك سيكون كافيًا لتأدية الغرض الأساسي من الاستخدام، ويجب أن يكون تحت إشراف طبيب متخصص في الجلدية.
  •  في حالة وجود التهابات جلدية أو طفح جلدي أو حساسية تجاه مكونات كريم بيزلين للتفتيح، فيجب عليك حينئذ التوقف عن استخدام الكريم.
  • لا يجب عليك إذا كنت في فترة الحمل أو الرضاعة أن تستخدمي كريمات تفتيح للبشرة وذلك لأنه قد يتسبب في حدوث تغيرات هرمونية أو حتى بعض المكونات لها تأثير سلبي على الجنين. 
  • عدم استخدام الكريم والتعرض المباشر لأشعة الشمس حتى لا يتسبب بالحساسية.
  • عدم استخدام نوع آخر للتخلص من الاسمرار مع كريم بيزلين للتفتيح، أو حتى أي كريم آخر.

عادات خاطئة تتسبب في اسمرار البشرة

 هناك بعض العادات الخاطئة التي تقومين بها والتي تتسبب باسمرار البشرة، ولهذا عليك التوقف عنها فوراً، ومن هذه العادات ما يلي:

  • ارتداء الملابس الضيقة مثل الاسترتش والتي تسبب زيادة الاحتكاك مع الجلد، الأمر الذي يسبب احمراره ومن ثمّ يؤدي إلى الالتهابات التي تسبب تراكم التصبغات على البشرة مما يتسبب بحدوث اسمرار في الجلد.
  • استعمال ليفة الاستحمام ذات الملمس الخشن، والتي قد تظنين أنها تقوم بإزالة الأوساخ والطبقة الميتة من الجلد، إلا أنها أيضًا تتسبب بالتهابات في الجاد ومن ثم اسمرار الجلد.
  • استخدام منتجات مجهولة المصدر أو تلك التي تحتوي على الصابون المعطر الذي يتسبب بتهيج البشرة بسبب المواد الكيميائية التي يحتوي عليها.
  • استخدام الماء الساخن في الاستحمام، فلا شك أن الماء الساخن ينظف البشرة ويزيل الشوائب منها ويرخي العضلات، إلا أنه يخلص الجسم من الزيوت الطبيعية مما يُصيب الجلد بالجفاف والتشققات ويزيد فرصة الإصابة بالبكتيريا والفطريات.
  • تناول المشروبات الغازية التي تحوي محليات صناعية تؤثر على مستويات الأنسولين وتتسبب في تهيج البشرة.
شارك المقال

أضف تعليق