رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي وحجز المواعيد 1443

رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي يسعى الكثير من المرضى في المملكة العربية السعودية إلى معرفته للحصول عليه للتواصل مع هذه المستشفى باعتبار مستشفى الملك فيصل التخصصي من أهم وأرقى المستشفيات المتواجدة في مدينة الرياض والتي تأسست عام 1391م وبدأت بممارسة عملها عام 1395م. حيث تسعى دائمًا لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية لجميع المواطنين في المملكة لعدم الحاجة إلى السفر خارج المملكة للحصول على العلاج اللازم، ونظرًا لأهمية هذه المستشفى ولسعي المواطنين للحصول على الرقم الخاص بها سنتعرف على تفاصيل أكثر عنها من خلال هذا الموضوع.

رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي

مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث
مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث

وضعت إدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي في المملكة العربية السعودية رقم خاص من أجل استقبال تساؤلات واستفسارات وشكاوى المرضى لحلها بأسرع وقت ممكن، حيث يمكن التواصل مع إدارة المستشفى من خلال الاتصال على أحد الأرقام التالية:

  • رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي الخاص بالمراجعين هو كالتالي 920012312.
  • رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي الخاص بفرع جدة هو كالتالي 966127777666.
  • رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي فرع الرياض هو كالتالي 966117272464.

اقرأ هنا: رابط حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري في السعودية

عناوين مستشفى الملك فيصل التخصصي

بعد التعرف على رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي للتواصل معها يجب معرفة عناوين هذه المستشفى من أجل زيارتها والعناوين هي كالتالي:

  • عنوان مستشفى الملك فيصل التخصصي بمدينة الرياض هو طريق مكة المكرمة الفرعي، حي المعذر الشمالي، الرياض.
  • عنوان مستشفى الملك فيصل التخصصي الثاني بمدينة الرياض هو النرجس، طريق الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، الرياض.
  • عنوان مستشفى الملك فيصل التخصصي بمدينة جدة هو حي الروضة، طريق الأمير سعود الفيصل، جدة.

كيف احجز موعد في مستشفى الملك فيصل التخصصي

كيف احجز موعد في مستشفى الملك فيصل التخصصي
كيف احجز موعد في مستشفى الملك فيصل التخصصي

تتم عملية حجز موعد في مستشفى الملك فيصل التخصصي من خلال الاتصال على مكتب التسجيل المتواجد في مدينة الرياض لحجز موعد على الرقم التالي 920012312 أو من خلال الاتصال على مكتب التسجيل المتواجد في مدينة جدة لحجز موعد على الرقم التالي 0126698000.

بعد القيام بعملية الاتصال بالمكتب سيجل الموظف الموعد الخاص بك كما يسجل حضور الأشخاص المرضى المراجعين في العيادات الخارجية، ويجيب على جميع التساؤلات والاستفسارات التي تخص المرضى وعائلاتهم، وبعد انتهاء المريض من الزيارة في العيادات الخارجية يحجز موعد للبقاء على تواصل مع الطبيب الذي شخص حالته وحدد وضعها.

ويمكن متابعة المواعيد من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بمنصة صحتي في المملكة العربية السعودية والمتخصصة بمنح الخدمات الإلكترونية لجميع الأشخاص المرضى.

اقرأ هنا: رابط وكيفية حجز موعد في مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

كيف اتواصل مع مستشفى الملك فيصل التخصصي

تؤمن مستشفى الملك فيصل التخصصي عدة طرق مختلفة للتواصل معها وذلك إما من خلال رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي المذكور سابقا، أو من خلال قنوات التواصل ومن أهم هذه القنوات نذكر ما يلي:

  • تعبئة النموذج الخاص بالاتصال المتواجد على الموقع الإلكتروني الرسمي لمستشفى الملك فيصل التخصصي في المملكة العربية السعودية من خلال الرابط هنا، وذلك عن طريق تسجيل البريد الإلكتروني، ورقم التواصل الخاص بالشخص، والاسم، ثم تسجيل الرسالة المراد إرسالها إلى المستشفى بعدها انقر على خيار إرسال.
  • يمكن إرسال الرسالة إلى الحساب الخاص بمستشفى الملك فيصل التخصصي على تويتر من خلال الرابط هنا.
  • ويمكن إرسالها أيضًا عن طريق الحساب الخاص لمستشفى الملك فيصل التخصصي على إنستغرام من خلال الرابط هنا.

ننصحك بقراءة: حجز موعد اسنان العسكري خميس مشيط وآلية إلغاء الموعد

في ختام مقالنا نكون ذكرنا رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي، وعناوين مستشفى الملك فيصل التخصصي، وكيفية حجز موعد في هذه المستشفى، وكيفية التواصل مع مستشفى الملك فيصل التخصصي.

شارك المقال

أضف تعليق