مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث وارقام التواصل 1443

يعد مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث من أرقى وأحدث المستشفيات الموجودة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث يتميز بتقديمه الرعاية الطبية الصحية الأولية للمرضى الذين يعانون من أمراض مستعصية ومحولة من قبل الهيئات والمستشفيات الأخرى. وسنتعرف في مقالنا هذا عن أهم تفاصيل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث.

حول مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث

حول مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث

مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث هو أحد المستشفيات المرموقة المتواجدة في مدينة الرياض؛ وتأتي أهميته نظرًا لما يقدمه من عناية صحية ممتازة للمرضى الذين لا يمتلكون فرص جيدة للعلاج.

حيث يعتبر هذا المستشفى من أفضل المستشفيات الموجودة في المملكة العربية السعودية والمتمتع بالعديد من التخصصات كزراعة الأعضاء وأمراض الأورام وأمراض القلب والأمراض العصبية والوراثية. كما يضم هذا المستشفى أكثر من 1000 سرير طبي، ويبلغ إجمالي عدد الموظفين أكثر من 13000 موظف من 67 جنسية مختلفة.

اقرأ هنا: رقم مستشفى الولادة والاطفال بالاحساء وكيفية حجز المواعيد

إجراءات التوظيف في مستشفى الملك فيصل التخصصي

من إجراءات التوظيف في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث ما يلي:

  1. البحث عن وظيفة: يتم البحث عن الوظائف الشاغلة في مستشفى الملك فيصل التخصصي والتقديم عليها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت. كما توفر هذه المستشفى جميع التفاصيل المتعلقة بالوظائف مع المهارات المطلوبة.
  2. مراجعة السيرة الذاتية: يقوم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بمراجعة جميع السير الذاتية المقدمة لتحقق من مدى مطابقتها لمتطلبات الوظيفية، ثم إحضار جميع المتقدمين لإجراء اختبارات كفاءة اللغة الإنجليزية بعد التأكد من سيرتهم الذاتية، بالإضافة لاستكمال بعض الإجراءات التي تسبق المقابلة الشخصية.
  3. إجراء المقابلة: يجري مستشفى الملك فيصل التخصصي مقابلة شخصية مع المتقدمين الذين تأهلوا بعد إجراء الاختبارات ومراجعة السيرة الذاتية لهم لتقييم مدى قدرتهم على شغل الوظيفة، ويمكن طلب المتقدم لإجراء عدة مقابلات أخرى عند الحاجة إلى ذلك، ويلي هذه المقابلات صدور القرار بقبول المتقدم أو رفضه.
  4. تقديم العرض الوظيفي: يعتبر العرض الوظيفي آخر إجراءات الوظيفية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث، حيث يقدم المستشفى عرضه للمنافسين لاستكمال إجراءات التوظيف إذا تم قبول هذا العرض ويتوجب على المتقدم تزويد المستشفى بالمستندات اللازمة قبل العرض لإتمام التوظيف.

طريقة التسجيل في مستشفى الملك فيصل التخصصي

طريقة التسجيل في مستشفى الملك فيصل التخصصي

يتوجب اتباع الخطوات الآتية من أجل التسجيل في البوابة الإلكترونية الخاصة بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث.

  1. اذهب إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بمستشفى الملك فيصل التخصصي من خلال الضغط على الرابط هنا.
  2. انقر على مستخدم جديد من خلال تبويب الدخول.
  3. اكتب الرقم الطبي في المكان المخصص لذلك.
  4. أدخل رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة أو الحدود.
  5. سجل رقم الجوال، ثم انقر على خيار التالي.
  6. أدخل رمز التسجيل، ثم اضغط على خيار التالي.
  7. أنشئ كلمة مرور ثم أكدها.
  8. انقر على أيقونة تغيير كلمة المرور.
  9. سجل الدخول للاستفادة من البوابة الإلكترونية.

قد يهمك: رابط حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري في السعودية

رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي

يمكن التواصل مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بالرياض لمتابعة الحالات المقدمة لمركز قبول المرضى من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف 920012312
  • رقم فاكس 920011474
  • نموذج البحث ويمكن الوصول إليه من هنا ويجب إدخال المعلومات التالية: رقم الحالة، رقم الهوية الوطنية، الرمز الظاهر، ثم النقر على خيار التالي.

شاهد هنا: رابط وطريقة حجز موعد في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة

الأسئلة الشائعة

كيف اتوظف في مستشفى الملك فيصل التخصصي؟

حتى يستطيع الفرد التقديم على وظيفية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث يتوجب أن يمر بأربع مراحل حتى يتم قبوله وهذه المراحل هي: البحث عن وظيفة، مرتجعة السيرة الذاتية، إجراء المقابلة، تقديم العرض التوظيفي.

هل العلاج في مستشفى الملك فيصل التخصصي بفلوس؟

كلا، الخدمة في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بلا مال، ويتم ذلك من خلال الأجنحة المخصصة بموجب المرسوم الملكي الصادر في 21 ديسمبر 2021 والذي يتضمن تحويل المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي إلى مستشفى مستقلة ذات تابع خاص غير هادف للربح.

في ختام سطور مقالنا هذا نكون وضحنا مجموعة من المعلومات حول مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث، بالإضافة لمعرفة إجراءات التوظيف في هذه المستشفى، ومجموعة من المعلومات الأخرى التي يتساءل عنها المرضى والمتعلقة بهذه المستشفى.

شارك المقال

أضف تعليق