تعرفي على أحدث صيحات الموضة لعام 2023

أصبح تسوق أحدث ما توصلت إليه صيحات الموضة أسهل بكثير اليوم لعشاق الماركات الراقية والحديثة، والفضل يعود لانتشار متاجر الكترونية مختصة في البحث عن خطوط الموضة العالمية لإيصالها إلى المتسوق مهما كان مكانه في العالم، ولشراء أزياء عالمية بسعر مناسب يُمكن استخدام كود خصم اوناس والتمتع بأرقى التصميمات بأقل سعر في السوق. 

تسوقي كل ما تحتاجين إليه من مكانك

لا يُمكن للإطلالة أن تكتمل دون وضع لمسات عطرية وروائح جميلة على الجسم، وهو ما توفره ماركة باث اند بودي مع خيارات كبيرة من العطور، البودي لوشن، البودي سبلاش، كريمات معطرة وغيرها الكثير من روائح مبتكرة التي تغذي أنوثة كل سيدة. 

وحتى يحصل المتسوق على منتجات عديدة بسعر خيالي يُمكنه الاستفادة من كود خصم باث اند بودي عند الشراء من الموقع الإلكتروني للمتجر، بالإضافة إلى التمتع بالخصومات والعروض يُقدمها الموقع بشكل دوري. 

أما عند الرغبة في انتقاء قطع جذابة، جميلة وراقية لا توجد في أي مكان آخر، فمتجر نمشي هو المكان المنشود، وذلك لما يحتوي عليه من ملابس من آخر صيحات الموضة الرجالية، النسائية، وأجمل الازياء لصغار السن من بنات وأولاد. 

ويُقدم الموقع بعض القطع المختارة بعناية من ماركة نايك، جينجر، بوما، اديداس وغيرها، هذا فضلاً عن المنتجات الفاخرة، إصدارات محدودة من المكياج والعطور المتألقة. 

ويُمكن استخدام كود خصم نمشي للحصول على المنتجات الأصلية ذات الجودة العالية، من ملابس، اكسسوارات، حقائب، أحذية، عطور، مستحضرات تجميل، وأغراض المنزل بسعر أكثر من مناسب. 

صيحات موضة ربيع وصيف 2023

نعني بالموضة الأزياء التي يتم اعتمادها من دور الأزياء المشهورة في العالم أمثال جوتشي، دولتشي اند جابانا، سان لوران، فرساتشي وغيرها الكثير، حيث يتم اختيار ألوان وقصات جديدة ومختلفة لكل موسم سنة تلو الأخرى.

لكن يوجد بعض القطع التي لا تنتهي موضتها أبداً عبر السنوات، وهي التي يُعبر عنها بكونها من الأساسيات لكل دولاب سواء في مواسم الخريف والشتاء والربيع والصيف، منها بنطلونات الجينز، كنزات سادة، القمصان ذات اللون الأبيض والأسود.

أما أبرز ما يُميز ملامح الموضة لربيع وصيف 2023 هو اعتماد ألوان مثل الأخضر الليموني، الأحمر والزهري الصارخ، بالإضافة إلى الملابس ذات النقشات المختلفة منها المشجرة، الدنيم او الجلد من الرأس حتى القدمين، ملابس مع قبعات الرأس، التنانير والفساتين الواسعة، بنطلونات كرجو، والقفازات المختلفة في اليدين. 

أما لأصحاب الجرأة فإن ما يُميز صيحة موضة هذه السنة فهو ارتداء طرحة على الرأس شبيهة بتلك التي ترتديها العروس يوم الزفاف. 

في تصميمات الأحذية تم تسليط الضوء على الأحذية من البلاستيك، الشبكة المستوحاة من الجوارب، أحذية حمراء من اللاتكس، بالإضافة إلى الأحذية اللامعة مثل الفضة، والأحذية المدببة واعتماد الجوارب التي تصل إلى الركبة مع الأحذية المفتوحة. 

نصائح لتسوق أحدث الملابس بسعر مخفض

يرغب محبي الموضة في تسوق أحدث القطع، لكن بسبب أسعارها التي تفوق قدرتهم الشرائية يتراجعون عن الشراء، لذلك إليكم هذه النصائح التي تساعد في الحصول على ملابس بسعر أقل من السوق:

  • انتظار مواسم العروض الكبرى، مثل خصومات البلاك فرايدي أو عروض نهاية السنة. 
  • استخدام أكواد وكوبونات الخصم، ويُنصح بالبحث عنها قبل القيام بالتسوق. 
  • اختيار اكواد خصم تعمل على أكثر من منتج، أو كود خصم يُمكن استخدامه على السلع المخفضة. 
  • التسوق من على متجر واحد لجميع أفراد الأسرة، وذلك للحصول على شحن مجاني، أو التوفير في سعر الشحن من كل متجر، ويُمكن تحقيق ذلك من خلال شراء المنتجات الخاصة بالنساء، الرجال والأطفال من موقع واحد في نفس الوقت. 

تحصل المتاجر الإلكترونية التي تعرض أحدث صيحات الموضة للماركات العالمية المشهورة تقييمات عالية، وذلك لتوفيرها لقطع حديثة، راقية وجميلة قد تكون محدودة في بعض الأحيان ليشعر الشخص بالتميز. 

شارك المقال

أضف تعليق