حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض بـ 3 طرق بسيطة

حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض هي عملية تتم عن طريق الرقم الموحد المخصص من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية لهذا الغرض. وقد أطلقت هذه الوزارة خدمة المواعيد لجميع المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة من أجل حجز مواعيدهم المختلفة في المستشفيات والمراكز الصحية بسهولة وسرعة. وسنوضح في مقالنا هذا طرق حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض.

حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض

حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض
حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض

يستطيع جميع المرضى في مدينة الرياض حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض عن طريق زيارة موظف الاستقبال في العيادات الخارجية أو في إدارة شؤون المرضى من أجل طلب موعد جديد. ونؤكد على أهمية الحصول على إحالة من أحد المراكز حتى يمكن للإحالات تحديد موعد في هذه المستشفى، حيث يمكن إدارة الحجوزات والمواعيد ببساطة من خلال خدمة المواعيد باتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى خدمة المواعيد من خلال الضغط على الرابط هنا.
  2. سجل الدخول الكامل عن طريق تسجيل الدخول الوطني.
  3. حدد مستوصف أو عيادة من خلال واجهة الموقع.
  4. اختر القسم الذي ترغب بزيارته.
  5. حدد الاقتباس المناسب، واملأ الحقول الفارغة.
  6. اضغط على زر حجز موعد عند الانتهاء من الخطوات السابقة.
  7. انقر على زر موافق، حيث تتم عملية التسجيل وحجز موعد بنجاح.

شاهد هنا: مستشفى القوات المسلحة بالجنوب الخدمات الإلكترونية حجز موعد

حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض عبر تويتر

أعدت مدينة الملك سعود الطبية حساباً خاصًا لحجز المواعيد عبر التويتر للشبكات الاجتماعية، وذلك من أجل ضمان الوصول إلى أكبر عدد من المراجعين، ولضمان تقديم جميع الخدمات التي يحتاجون إليها بسهولة، ويمكن الذهاب إلى هذا الحساب مباشرة من هنا والتواصل عبر الرسائل الخاصة لإتمام عملية حجز المواعيد.

حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض عبر رقم الهاتف

حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض عبر رقم الهاتف
حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض عبر رقم الهاتف

تهدف وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية إلى تنظيم عمليات المراجعة إلى مستشفياتها منذ سنوات عدة وذلك من أجل ضمان المحافظة على أوقات المراجعين وعدم هدرها من خلال الانتظار مدة زمنية طويلة لكي يتمكنوا من الدخول إلى الطبيب هذا الأمر الذي دفع وزارة الصحة إلى منح رقم 937 لحجز المواعيد في المراكز الصحية والمستشفيات، كما يمكن التواصل من أجل حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض من خلال الاتصال على الرقم التالي 19910.

شاهد هنا: رابط حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري في السعودية

حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض عبر التطبيق

أنشئ تطبيق موعد من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية لكي يستطيع المواطنون والمقيمون في المملكة حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض، بالإضافة للحجز في مختلف المستوصفات الأخرى، ومن أجل إدارة مواعيد المستشفيات بعد الحصول على تحويلة من المراكز الصحية المعتمدة، حيث يمكن تحميل التطبيق من هنا على الجوال، ثم تشغيله وتسجيل الدخول، وبعدها يتم العثور على المستشفى من خلال استخدام خيار بحث، ثم الضغط على المستشفى واختيار حجز موعد واتباع التعليمات وكتابة التفاصيل اللازمة مع إدخال معلومات التواصل، ثم النقر على خيار حجز.

رقم هاتف مستشفى الشميسي الرياض

رقم هاتف مستشفى الشميسي الرياض
رقم هاتف مستشفى الشميسي الرياض

يمكن لجميع المواطنين التواصل مع مستشفى الشميسي الرياض من خلال الاتصال على الرقم 19910 من أجل طرح الأسئلة والاستفسارات. كما عمل هذا المستشفى على توفير عنوان البريد الإلكتروني التالي [email protected] للتواصل مع العملاء، ولكن هنالك بعض المراجعين يفضلون طرح أسئلتهم واستعلاماتهم عن طريق خدمة التواصل الموجودة في الجزء السفلي من الموقع الرسمي للمستشفى من هنا.

عنوان مستشفى الشميسي الرياض

مستشفى الشميسي الرياض هو عبارة عن مستشفى يقع في حي الشميسي في الرياض لذلك أطلق عليه اسم مستشفى الشميسي. تأسس يوم الأحد 8 ربيع الآخر 1376ھ الموافق لتاريخ 11 نوفمبر 1956، ويعرف هذا المستشفى باسم مدينة الملك سعود الطبية خلال الوقت الراهن، ويضم مجموعة من المباني والأقسام، حيث يعمل هذا المستشفى على توفير 1400 سرير للمرضى، بالإضافة لتقديم أكثر من 8000 فرصة وظيفية للمواطنين.

شاهد أيضًا: رقم مستشفى الولادة والاطفال بالاحساء وكيفية حجز المواعيد

في ختام مقالنا نكون وضحنا كيفية حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض عبر التويتر ورقم الهاتف ومن خلال التطبيق، بالإضافة لذكر رقم هاتف وعنوان مستشفى الشميسي الرياض الذي يعد مهم بالنسبة لعدد كبير من المرضى السعوديين.

شارك المقال

أضف تعليق