تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري 1443

تستخدم طريقة تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري في المتواجدة في المملكة العربية السعودية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمستشفى من قبل عدد من الأفراد ليتمكنوا من التواصل مع إدارة المستشفى لحجز موعد فيها والحصول على الاستشارات الطبية المختلفة دون الحاجة إلى زيارة المستشفى والانتظار وقت طويل. حيث سنتحدث في مقالنا هذا خطوات تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري.

رابط تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري

رابط تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري
رابط تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري

قامت إدارة مستشفى الملك فهد العسكري بتطوير خدماتها بهدف مواكبة التطور من جهة ولتوفير خدمات مميزة سهلة الاستخدام بالنسبة للمواطنين السعوديين؛ لهذا أحدثت  تطبيق خاص و موقع إلكتروني يمكن للمواطن من خلالهما تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري والاطلاع على الملف الطبي الخاص به أو التعديل عليه، حيث يمكن الدخول إلى موقع المستشفى من خلال الضغط على الرابط هنا.

اقرأ أيضاً: طريقة التسجيل في وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي

كيفية تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري

يمكن لجميع المواطنين السعوديين الراغبين بالاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة من قبل إدارة مستشفى الملك فهد العسكري تسجيل الدخول إلى موقع المستشفى من خلال تطبيق البنود الإلكترونية التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي الخاص بمستشفى الملك فهد العسكري السعودي.
  2. بعد التوجه إلى الموقع اضغط على خيار تسجيل الدخول من خلال الصفحة الرئيسية.
  3. سجل اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني الخاص به والمستخدم في عملية إنشاء الحساب.
  4. دون كلمة السر الخاصة بك.
  5. اضغط على زر تسجيل الدخول الموجود في الأسفل.

 إنشاء حساب جديد في مستشفى الملك فهد العسكري

في حال كنت تقوم بالحجز لأول مرة وليس لديك حساب فتستطيع إنشاء حساب جديد من خلال الضغط على كلمة إنشاء حساب الآن، ثم تسجيل اسمك ورقم بطاقتك الطبية ونوع البطاقة الطبيعية ورقم الهاتف المحمول، ثم انتظر قليلاً من الوقت ليصبح لديك حساب وتتمكن من حجز موعد عبر موقع مستشفى الملك فهد العسكري بسهولة وسرعة.

قد يهمك: رابط حجز موعد مستشفى الملك فيصل العسكري خميس مشيط

كيفية حجز موعد في مستشفى الملك فهد العسكري

كيفية حجز موعد في مستشفى الملك فهد العسكري
كيفية حجز موعد في مستشفى الملك فهد العسكري

تتم عملية حجز موعد زيارة بشكل إلكتروني في مستشفى الملك فهد العسكري من خلال تنفيذ سلسلة من الخطوات البسيطة ألا وهي كالتالي:

  1. توجه بشكل مباشر إلى موقع مستشفى الملك فهد العسكري السعودي.
  2. انقر على خيار المرضى.
  3. اضغط على رابط خدمة حجز المواعيد.
  4. استكمل خطوات تسجيل الدخول في حساب المراجع.
  5. اذهب إلى خدمة حجز موعد جديد.
  6. سجل المعلومات اللازمة حول الشخص المراجع.
  7. حدد الموعد الذي يناسبك لمراجعة المستشفى .
  8. اتبع التعليمات المطلوبة لتأكيد عملية الحجز.

رقم التواصل مع مستشفى الملك فهد العسكري

خصص مستشفى الملك فهد العسكري المتواجد في المملكة العربية السعودية الرقم 0096612232888من أجل إمكانية استقبال الشكاوى الخاصة بالمراجعين والمستفيدين من خدمات المستشفى، بالإضافة لإمكانية الإجابة على استفساراتهم وأسئلتهم، كما يمكن أيضا التواصل مع إدارة المستشفى للاستعلام عن الملفات الطبية من خلال النموذج الإلكتروني هنا دون الحاجة للاتصال على الرقم السابق.

في نهاية الموضوع نكون تعرفنا على كيفية تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري، ورابط الخاص بعملية تسجيل الدخول، وكيفية إنشاء حساب جديد في هذه المستشفى، بالإضافة للتعرف على خطوات حجز موعد في هذه المستشفى، ورقم التواصل معها.

شارك المقال

أضف تعليق